اخبار ليبيا الان

مدافع ليفربول: صلاح الرئيس القادم لمصر (صورة)

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

مازح الدولي الكرواتي ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، زميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، اليوم الخميس.

ونشر ديان لوفرين عبر حسابه على «إنستجرام»، فيديو لمحمد صلاح أثناء عودة الفريق من البرتغال على متن طائرة بعد مباراة بورتو، معلقًا عليه: "رئيس مصر القادم.. محمد صلاح".

وجاء مزاح لوفرين لصلاح، على خلفية إعلان الحاج ضيوف نجم ليفربول السابق، نيته للترشح لرئاسة دولة السنغال، كما ذكرت صحيفة "ذا صن الأسكتلندية" أن الحاج ضيوف قرر التخلي عن العمل في كرة القدم ومهنة التدريب، والانتقال للعمل السياسي والترشح لرئاسة السنغال، علاوة على فوز الأسطورة جوروج وايا برئاسة ليبيريا مؤخرًا.

 

واكتسح فريق ليفربول الإنجليزي، مضيفه بورتو البرتغالي، بخماسية نظيفة، مساء الأربعاء، على ملعب الدراجاو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لضيع الريدز  قدمًا في الدور ربع النهائي، بهذا الفوز الساحق، حيث أصبح الفريق البرتغالي، بحاجة إلى تحقيق ريمونتادا أشبه بمعجزة كروية، بالفوز بفارق 6 أهداف على ملعب الأنفيلد، في مباراة الإياب.

وتألق المهاجم السنغالي ساديو ماني، وسجل هاتريك في الدقائق 25 و53 و85، كما أحرز الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 29، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 70، وجاء هدف صلاح الـ 30 في الموسم الجاري في كافة البطولات، بواقع 22 هدفًا في الدوري الانجليزي، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد في كأس الاتحاد، بحسب ما نشره موقع "سكواكا".

ويعتبر محمد صلاح، أول لاعب من ليفربول، يسجل 30 هدفا في كافة البطولات منذ النجم السابق للريدز، لويس سواريز (31 هدفا) بموسم 2013-2014، بحسب شبكة "أوبتا".

وكان صلاح قد أعاد لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017 بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك