اخبار ليبيا الان

وكيل «صحة الموقتة» يتابع عمليات القسطرة القلبية بمركز طبرق الطبي

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

تفقد الوكيل العام المكلف بتسيير المهام في وزارة الصحة بالحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب، صباح الخميس، الأقسام العلاجية بمركز طبرق الطبي، ومتابعة عمليات القسطرة القلبية التي شرع المركز في إجرائها خلال الأيام الأخيرة.

واطلع عقوب خلال جولته بالأقسام التي رافقه خلالها المدير العام لمركز طبرق الطبي الدكتور فرج الجالي، على مدى استمرار إجراء العمليات بقسم القسطرة القلبية في ظل نقص الإمكانيات، كما تفقد الحالات المرضية التي أجريت لها عمليات قسطرة قلبية بالمركز.

وزار وكيل وزارة الصحة خلال جولته قسم الأورام بالمركز للاطلاع على سير العمل به من حيث استقبال الحالات المرضية وكيفية التحضير والحقن ونظام القسم من حيث الترتيبات ومتابعة الحالات، وشدد خلال لقائه بالأطقم الطبية على ضرورة تسخير الإمكانيات المتاحة من قبل المركز لصالح مرضى الأورام.

وقال مسؤول الإعلام والتثقيف الصحي بمركز طبرق الطبي معتز الحاسي لـ«بوابة الوسط» إن عقوب حثّ العاملين بالمركز على العمل الجماعي لضمان سير العمل بالقطاع الصحي بالمدينة وخاصة المركز الطبي الذي استقبل كافة الحالات من كل المناطق الشرقية، وضرورة توفير مناخ ملائم لكافة المرضى وتوفير خدمة طبية مميزة لهم.

وأضاف الحاسي أن عقوب عقد على هامش الزيارة اجتماعًا موسعًا مع إدارة المركز والأقسام الطبية بحضور عضو مجلس النواب عن طبرق صالح هاشم، وناقش سبل توفير متطلبات المركز، وشدد على ضرورة توفير علاج مرضى الأورام بشكل مستمر وغسيل الكلى ودعم الجانب التعليمي الذى طالب به المدير العام للمركز وتفعيل نيل درجة الدبلومة لمختلف أقسام المركز الطبية والبورد الليبيي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك