اخبار ليبيا الان

السراج يؤكد حرص حكومته على حل مشاكل البلديات في ليبيا ويصدر تعليماته لمعالجة مختنقات تاجوراء

ليبيا الخبر
مصدر الخبر / ليبيا الخبر

أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج الإثنين حرصه على حل المختنقات التي تواجه المرافق في البلديات بمختلف مناطق ليبيا دون استثناء بطريقة متوازنة وحسب الامكانيات المتاحة.

وأصدر السراج عقب لقائه بأعضاء المجلس البلدي لتاجوراء تعليماته لحل كافة ما يواجه بلدية تاجوراء من مشاكل، مشيراً إلى أن مخصصات مالية ستمنح مباشرة للبلدية بينما ستتولى الوزارات ومؤسسات الدولة إيجاد حلول لما طرحه أعضاء المجلس كل حسب اختصاصه ووفقا للأولويات.

وجاء ذلك خلال اجتماع أجراه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق صباح الإثنين بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس مع أعضاء المجلس البلدي تاجوراء رفقة أعضاء من مجلس النواب.

وتحدث عدد من أعضاء المجلس البلدي خلال الاجتماع وعبروا عن تقديرهم لجهود رئيس الحكومة لتحقيق الاستقرار في البلاد، وما يوليه من اهتمام بدعم البلديات، وعرضوا المشاكل و المختنقات التي تواجه عدد من مرافق البلدية.

الجدير بالذكر أن تاجوراء هي مدينة ساحلية تقع شمال غرب ليبيا، وتبعد نحو 11 كيلومترا شرق العاصمة الليبية طرابلس، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 48 ألف شخص بحسب إحصائية عام 2006

وتدير حكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها دوليا غرب ليبيا، بينما تدير حكومة موازية آخرى شرق البلاد بالتحالف مع عملية الكرامة وترفض الاعتراف بشرعية حكومة الوفاق التي انبثقت عن الاتفاق السياسي الموقع بين الأطراف الليبية في عام 2015 في الصخيرات المغربية برعاية أممية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

عن مصدر الخبر

ليبيا الخبر

ليبيا الخبر

أضف تعليقـك