اخبار ليبيا الان

مدير مصنع ملابس الشرطة بنغازي: عملية الصيانة اكتملت بنسبة 100% وننتظر وصول المعدات

بنغازي 13 مارس 2018 (وال) – قال مدير مصنع ملابس الشرطة في بنغازي العقيد نوح الحبوني إن عملية الصيانة في المصنع اكتملت بنسبة 100%  ويتم الآن توريد المعدات الخاصة به.

وأضاف الحبوني في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية أن مانسبته 80% من المعدات وصلت، لافتا إلى أنهم في انتظار وصول باقي المعدات.

وأشار مدير المصنع إلى أنه تم تأسيس هذا المرفق سنة 1992 ويعمل المصنع بقدرة إنتاجية تبلغ 300 بدلة يوماً يغطي احتياجات وزارة الداخلية بالكامل على مدار السنة.

وأشار الحبوني إلى أن المصنع كان يعمل فيه أكثر من 135 موظف وموظفة فنيين في الحياكة من العناصر الوطنية، موضحًا أن أكثر صيانة للمصنع كانت قبل عام 2011 بقليل ، وبعد عام 2011 تم الاستيلاء عليه وسرقة محتوياته وحرقه من قبل الإرهابيين.

وأوضح مدير المصنع أنه بعد عملية الكرامة تم بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة والمساندين لهم بقيادة القائد العام المشير خليفه حفتر بتحرير منطقة الهواري الكائن بها المصنع.

وأفاد الحبوني أنه تم الاتصال بدولة رئيس الوزراء السيد عبد الله الثني الذي استجاب لنا وأصدر تعليماته بالبدء في صيانة المصنع.

وأثنى مدير المصنع على الإدارة العامة للمشروعات في وزارة الداخلية وعلى رأسهم المهندس حمزة الخفيفي والذي صب اهتمامه بهذا المرفق المهم ، وبدأت الصيانة إلى أن اكتملت بنسبة إنجاز 100%.(وال – بنغازي) ع ط/ أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك