اخبار ليبيا الان

“صنع الله” يبحث مع “المجلس البلدي طرابلس” عدد من القضايا الهامة

المتوسط :

بحث رئيس مجلس الإدارة “مصطفى صنع الله”، امس الثلاثاء، مع عميد بلدية طرابلس “عبدالرؤوف بيت المال” سبل التعاون بين المؤسسة و البلدية في المجالات الاقتصادية.

و تطرق الاجتماع إلى بحث المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس وتأثير الأزمة الاقتصادية على إكمال بعض المشاريع و الاعمال التي يقوم المجلس بتنفيذها والمتمثلة في صيانة بعض المرافق العامة في العاصمة طرابلس وأعمال النظافة وترصيف الطرق الرئيسية وكذلك تدارس مدى إمكانية المؤسسة المساهمة في مثل هذه الأعمال .

من جانبه ثمن عميد البلدية الجهود المبذولة من المؤسسة الوطنية للنفط وكافة العاملين بقطاع النفط والغاز من أجل المحافظة على معدلات الإنتاج واستمرار العمل بالحقول النفطية على الرغم من المشاكل والصعوبات التي تواجه القطاع.

وأكد صنع الله التزام المؤسسة الوطنية للنفط بمشاريع التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية واستعدادها التام على تقديم المساندة للمجالس البلدية كافة ،مشيراً إلى سعي المؤسسة الدائم من أجل المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والعمل على تحسين المظهر العام للعاصمة .

The post “صنع الله” يبحث مع “المجلس البلدي طرابلس” عدد من القضايا الهامة appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • حري بالسيد مصطفى صنع الله كونه على رأس المؤسسة الوطنية للنفط أن يولي جل أهتماماته بالقطاع و العاملين به و يسعى في تحفيز القوى العامله و تطويرها و معالجة مشاكلها بأعتباره المسؤول الأول أما بقية القطاعات فينبغي أن تعالج مشاكلها و تبرمج برامجها من خلال هياكلها و إدارتها فثروة النفط ملك لكل الليبيين و يوزع وفق قنوات التوزيع p وفق التخطيط العام للدوله