اخبار ليبيا الان

ليبيا تُشارك باجتماع مكافحة المخدرات بدبي 

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

شاركت ليبيا الأربعاء، ضمن فعاليات الاجتماع التنسيقي لمكافحة المخدرات وغسيل الأموال والتهريب، الذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتناول جوانب عدّة حول أبعاد هذه الجرائم وتأثيرها على الدولة اقتصاديا واجتماعيا على المدى القريب والبعيد.

وحول أهمية تواجد ليبيا ضمن مثل هذه الاجتماعات، أكد مدير الإدارة العامة لأمن السواحل بوزارة الداخلية لحكومة الوفاق الوطني، العميد طارق شنبور، أحد ممثلي ليبيا خلال الاجتماع أن الانفلات الأمني الذي تشهده ليبيا منذ سنوات يُلزم كافة الأجهزة الأمنية المسؤولة بالتركيز على سبل تعزيز قدراتها في مجال مكافحة الجرائم بشتى أنواعها.

ومثّل ليبيا خلال الاجتماع إلى جانب مدير الإدارة العامة لأمن السواحل، كل من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير إدارة مكافحة الجريمة المنظمة بالمخابرات الليبية.

وشارك في اللقاء عدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية لعدد من الدول، بينها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة دبي ومكاتب إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية الإقليمية وإدارة مكافحة المخدرات والجمارك الإيطالية والفرنسية ومثلت مصر إدارة مكافحة المخدرات القاهرة، وإدارة مكافحة المخدرات مكتب لاجوس وأبوجا نيجيريا وشاركت الهند بمسؤول مكتب مكافحة المخدرات نيو دلهي، ومثّل بلغاريا مكتب مكافحة المخدرات صوفيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك