اخبار ليبيا الان

الأعلى للدولة: ” السويحلي ” يتعرض لمحاولة اغتيال أثناء زيارته لمدينتي غريان ويفرن

المتوسط:
أكد المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة، ” أن عبد الرحمن السويحلي رئيس المجلس الأعلى للدولة والوفد المرافق له تعرضوا لكمين مُسلح وإطلاق نار أثناء زيارتهم لمدينتي غريان ويفرن اليوم الأربعاء من قبل عصابة مسلحة تابعة لعملية الكرامة في منطقة ظاهر الجبل.
وأكمل المكتب،” أن عناصر الأمن والحماية التابعين للمجلس الأعلى للدولة قامت بالتصدي لهم والتعامل معهم بالتعاون مع رجال مديرية أمن غريان والمنطقة العسكرية الغربية مما اضطرهم للفرار، ونتج عن ذلك إصابة 2 من عناصر الأمن والحماية التابعين للمجلس الأعلى للدولة واختطاف أربعة عناصر شرطة تابعين لمديرية أمن غريان”.
وأضاف المكتب الإعلامي، ” أن رئيس المجلس الأعلى للدولة والوفد المرافق له أصروا على استكمال الزيارة بالرغم مما حصل، وفي هذا الصدد يشكر المجلس الأعلى للدولة المجلس البلدي غريان ويفرن وككلة وأعيان الجبل بكامله على حفاوة الاستقبال وإلحاحهم على استضافة وفد المجلس الأعلى للدولة”.

The post الأعلى للدولة: ” السويحلي ” يتعرض لمحاولة اغتيال أثناء زيارته لمدينتي غريان ويفرن appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • شو اعلامى وأن صح ذلك …!! عليكم إثبات أن ( الكرامة )لها يد فى المحاولة ، الكل يعلم الحساسية المفرطة التى تنتاب (السويحلى) من جنود الكرامة وقياداتها وما فتئ فى كل مناسبة وغير مناسبة يشن
    حقده الدفين، وحيث أن (السويحلى)
    لا شرعية ولا شعبية له وبذلك يحاول
    جاهدا إبراز نفسه بالرجل السياسي
    الذى سوف يصلح الحال (فى المشمش) أى إصلاح ياسوحه وانت عاجزا عن حل مشكلة مشردى تاورغاء
    وبحكم جدورك المصراتية… !!؟
    كل محاولاتك الفاشلة لن تجدى نفعا
    ولو هللت لك غريان والعربان ويفرن
    مجرد مجاملة مهذبة.
    فرحم الله إ مرئ عرف قدر نفسه.