اخبار ليبيا الان

الصور: النائب العام أصدر أمر قبض بحق الجضران فتم تهريبه

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

كشف رئيس مكتب التحقيقات في مكتب النائب العام الصديق الصور أن المكتب العام أصدر ضد الإرهابي الفار إبراهيم الجضران أمر ضبط ولكن تم تهريبه من مدينة نالوت وبمشاركة أشخاص من ورشفانه وفتح تحقيق بشأن ذلك.

وأضاف الصور في مؤتمر صحفي أن الإرهابي أسامة الجضران سُلم إلى مكتب النائب العام وهو الآن قيد التحقيق بسبب تورطه في قضايا إقفال النفط وقضايا إرهابية.

وقال رئيس مكتب التحقيقات: “الآن ليس وقت الحديث عن قضية السفينة اليونانية وكل معلوماتنا بأنها لم تكن المرة الأولى التي تأتي فيها إلى ليبيا وتعاملها مع وزارة الداخلية والقضية قيد التحقيق”.

وتابع الصور حديثه :”أجرينا تحقيقيات وتواصلنا مع الصحفية التي وثقت حالات بيع المهاجرين الذي أذاعته قناة CNN وتم التأكد من خلال نتائج التحقيقات أنه بالفعل هناك أتجار بالمهاجرين وأصدرنا 205 أمر قبض”.

وأفاد أنه تم ضبط 11 مندوب عن الجاليات الأجنبية في ليبيا وموظف في السفارة السنغالية وهناك أشخاص من أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية متورطين في الهجرة غير الشرعية وتهريب الوقود يعملون ضمن شبكات دولية.

وذكر رئيس مكتب التحقيقات أن 115 شركة أخذت اعتمادات وتهربت من الرسوم الجمركي، مشيرًا إلى 245 شركة استلمت اعتمادات ولم تستورد بضائع.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بالاطلاع على حجم وتنوع الجرائم التي اشار اليها (الصور) يتضح بما يدعو مجالا للشك ان ليبيا اصبحت بلد مافيا اكبر من المافيا الايطالية في (صقلية) من داخلها وخارجها أكيد الامر يتطلب أعادة تخطيط اساليب عمل وزارة الداخلية والعدل وبالتأكيد تحتاج لدمج قوات الردع وقوات ثوار طرابلس على الاقل ضمن منظومتها الأمنية وربما كان من الافضل اختيار السيد (عبد الرؤف كارة) وفريق عمله للإدارة وزارة الداخلية لما تمتاز به ادارته من جانب مخزوناها المعرفي للبؤر والاشخاص والموظفين والإدارات والاقسام العامة الفاسدة و جهات التستر والحماية للمارقين عن القانون في الادارات المختلفة للمجتمع الليبي و القدرة الفائقة على التحري والقبض لما يتمتع به من قوة حقيقية فاعلة مخلصة للوطن مما ينجح وزارة الداخلية في اداء مهامها في تحقيق الامن والامان لليبيا ….

    • خرف ياامراجع في سهاري اشخره. خليتها بالعين وتقصها بالجره، كاره ماهو حاكم حتى علي اعويلته، بيقود جهاز كبير زي هاده، ماعندي ماانقولك الا ربي يشفيك عاجلا غير اجل ويرحمنا الله من سهاريك العطيبه بالحيل،