اخبار ليبيا الان

إقامة لقاء تحاوري بين مشرفي التدريب بالمكاتب الانتخابية

عقد اليوم الأربعاء بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات لقاء تحاوريّ بين مشرفي التدريب بالمكاتب الانتخابية

جاء ذلك على هامش ورشة العمل المقامة حول (إدارة التدريب بالمفوضية) والتي استهدفت مشرفي ومنسقي التدريب بالمكاتب الانتخابية في ليبيا، بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة للدعم الانتخابي بليبيا.

وأثنى مدير عام المفوضية العليا للانتخابات سعيد القصبى خلال اللقاء على الجهود التي قام بها المدربون خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة، موضحاً دورهم الفعال لبناء المفوضية بالتعاون مع فريق الأمم المتحدة لنشر المعرفة الانتخابية ولإكساب العملية الانتخابية طابع النزاهة والشفافية، كما استمع ” القصبى ” خلال اللقاء لملاحظات مشرفي التدريب التي تخص الجوانب الإدارية والمالية مُبيناً لهم المساعي التي قامت بها المفوضية مع الوزارات المعنية من أجل تجاوز هذه الصعوبات.

وقام خلال اللقاء مدير العمليات بالمفوضية صلاح الدين الكميشي باستعراض الهيكلية وصلاحيات إدارة العمليات والمراحل ودورها أثناء العملية الانتخابية، موضحاً آلية عمل وتخصصات كل قسم بإدارة العمليات.

وأكد الكميشي على دور مشرفي ومنسقي التدريب في نجاح العملية الانتخابية بإتباعهم الطرق والأساليب الحديثة في التدريب الانتخابي والتي تسهم في بناء قدرات أقسام التدريب والإجراءات بمكاتب الإدارة الانتخابية التابعة للمفوضية، وتمكين الكوادر الوطنية العاملة في هذا المجال بالمفوضية من وضع الخطط وتصميم وتنفيذ أنشطة التدريب المختلفة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك