اخبار ليبيا الان

وزيرا التعليم والحكم المحلي يتفقدان سير الدراسة بمدرسة الكون بطرابلس

المتوسط:

زار ويرا التعليم الدكتور عثمان عبدالجليل محمد، والحكم المحلي بداد قنصو حسين، مدرسة الكون التعليمية بمدينة طرابلس، في جولة تفقدية للاطلع على سير الدراسة والعملية التعليمية بها.
وتعد مدرسة الكون التعليمية أحد مدارس التعليم الخاص التابعة للوزارة، الحائزة على إذن مزاولة لممارسة نشاطها من قبل إدارة التعليم الخاص.

وأبدى «عبدالجليل» إعجابه الكبير بالإمكانيات المتوفرة للطلبة بالمدرسة، ورفعة مستوى التنسيق والنظام داخلها، قائلا: «إن هذا يدل بكل جلاء على أن مستوى التعليم الخاص في ليبيا أصبح يحقق خطوات إيجابية كبيرة في أخذ مكانه الصحيح بالمجتمع، والمساهمة في تحسين العملية التعليمية بالبلاد».

وأكد، في المدونة التي خطها بسجل الزيارات بالمدرسة، «أن مدرسة الكون تعطينا الأمل والفخر بأن مدراس التعليم الخاص من الممكن أن ترتقي لأعلى المستويات، مما يبعث الأمل ويزرع السرور في نفوسنا».

وأشار إلى أن الوزارة تولي اهتماما بالغاً لنشاط التعليم الخاص، لما له من أهمية بالغة في دعم العملية التعليمية بالمجتمع، وخلق فرص التنافس الفعال والإيجابي بين المؤسسات التعليمية، المبني على حسن الأداء وتوفير الظروف الملائمة للتعليم الجيد.

The post وزيرا التعليم والحكم المحلي يتفقدان سير الدراسة بمدرسة الكون بطرابلس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك