اخبار ليبيا الان

جامعة طبرق تقترب من وضع اللمسات الأخيرة لمجلتها العلمية

طبرق 14 مارس 2018 (وال) – أكد وكيل جامعة طبرق للشؤون العلمية الدكتور صلاح محجوب أنه تم وضع اللمسات الأخيرة لمجلة الجامعة العلمية.

وأضاف محجوب أنه تم الاتفاق النهائي مع لجنة المجلة على ضوابط النشر والتي  بعد إعتمادها يمكن الشروع فى قبول الأبحاث لغرض التقييم.

وأوضح أن العمل جارى الأن على عدة أمور من ضمنها ” اختيار شعار المجلة وضع آلية لطباعة الأبحاث العلمية بعد قبولها و تصميم الشكل النهائي للأوراق العلمية بحيث تتناسب مع التخصصات المختلفة للمجلة”.

وأكد وكيل جامعة طبرق للشؤون العلمية بأن المجلة تغطى تخصصات العلوم الطبية والهندسية والإنسانية و الاجتماعية  تحت إشراف هيأة تحريرية مختصة من ذوى الخبرات النشر العلمى من جامعة طبرق، وكذلك هيأة استشارية تشرف على عمل هيأة التحرير فى المجالات الثلاث بكل فروعها.

أشار المحجوب إلى أن موعد قبول الأبحاث العلمية للمجلة يكون فى أبريل المقبل من هذا العام  وذلك من خلال  التواصل عبر الإيميل لخاص الذي سيستقبل  كل النسخ الإلكترونية للبحوث مختلفة التخصصات.

يشار إلى أن رئيس جامعة طبرق الدكتور عبدالعزيز عبدالكريم بوحليقة أصدر فى وقت سابق قرارًا بإنشاء مجلة علمية محكمة فصلية تصدر عن جامعة طبرق.(وال – طبرق) ع م / أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك