اخبار ليبيا الان

موكب رئيس مجلس الدولة يتعرض لهجوم مسلح وهو في طريقه إلى يفرن

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

أفاد المكتب الإعلامي لمجلس الدولة، بتعرض رئيس المجلس، عبدالرحمن السويحلي، والوفد المرافق له، لكمين مسلح وإطلاق نار، أثناء زيارته إلى مدينتي غريان ويفرن اليوم الأربعاء.

وأشار المكتب في منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، إلى أن الهجوم وقع من قبل مجموعة وصفها بالعصابة المسلحة التابعة لعملية الكرامة في منطقة ظاهر الجبل، مضيفا أن عناصر الأمن والحماية التابعين للمجلس قاموا بالتصدي والتعامل مع المهاجمين، بالتعاون مع رجال مديرية أمن غريان والمنطقة العسكرية الغربية .

وأسفر الهجوم بحسب المكتب الإعلامي عن إصابة اثنين من عناصر الأمن والحماية، التابعين لمجلس الدولة، واختطاف أربعة عناصر شرطة تابعين لمديرية أمن غريان.

هذا وأشار المكتب الإعلامي إلى أن السويحلي أكمل زيارته إلى يفرن على الرغم مما حصل، فيما أكد المجلس البلدي غريان أن السويحلي قطع الزيارة، ورجع على متن مروحية من غريان إلى طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • اخرتها الجرب يا قرب – القرب جمع قربة والقربة تصنع من جلد الماعز بعد سلخها ودبغها – اما انتم يا ليبيين – فقد ذبحتم وسلختم وسيصنعون منكم قرب لسقاية التطرف في ليبيا لان المسافة من تونس الى مصر تحتاج الى الاف القرب – هذا ان لم تكن جلودكم مصابة بالجرب فانه قاتل عند شرابهم منها – وستدفع شركة اوريدو في تونس اتعاب السفر والمصاريف -لانها شركة قطرية وجدت خصيصا لترحيل التطرف من تونس الى ليبيا ثم الى ام العروبة مصر لان اسرائيل تطلب ذلك — ليبيا يا حسرة على شعب اصبح قرب من جلود الماعز مصابة بالجرب – والحكاك و القمل والبق والبرغوث – ليبيا تنام في العراء – كعاهرة سمراء نبذها سيدها بعد ان ارهقها بكاء – تبا للعملاء وصراصير السرايا الحمراء – التي ستسقط ذات يوم وسيهتف الفقراء امامها – عضم الله اجرك يا سرايا في تميم —