اخبار ليبيا الان

الرئاسي يصدر قرارا بتشكيل لجنة وزارية بشأن أحداث الجنوب

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

أصدر المجلس الرئاسي قرارا بتشكيل لجنة وزارية برئاسة نائب رئيس المجلس الرئاسي عبدالسلام كاجمان، بشأن أحداث الجنوب.

وتتولى اللجنة التواصل مع أطراف النزاع في منطقة الجنوب، والعمل على وقف إطلاق النار والتهدئة، بالإضافة إلى تشكيل فريق تفاوضي من الطرفين لتعزيز الاستقرار والتهدئة.

ومن مهمام اللجنة أيضًا بحسب المادة الثانية من القرار مناقشة القضايا العالقة بين الطرفين والعمل على إيجاد المعالجات بشأنها.

أكدت المادة الثانية على تفعيل عمل مديريات الأمن في الجنوب بما يكفل تحقيق الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات ذات الطابع الإنساني العاجل.

وحددت المادة الثالثة، مدة عمل اللجنة بشهر قابل للتمديد، وعلى أن تتولى إعداد تقارير دورية عن نتائج أعمالها لعرضها على رئيس المجلس الرئاسي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • متى يشكل الرئاسي حتى في ايامه الاخيرة – لجنة لرد المظالم للقانون رقم 4 لسنة 1978 الظالم – ولكن ان فتنة صنعت منذ اكثر من اربعين سنة -هم محتاجين لها وهم يبحثون دائما عن الفتن لاءلهاء الشعب وزيادة معاناته لتطول لهم المدة ويتمكنون من ليبيا بالكامل – متناسيين الله انه يسمع ويرى – اتقوا الله في هذا الشعب ايها الطغاة- هل تتمنون ان يلجاء الليبيون للسلاح لرد مظالمهم بايديهم -لا والف لا لانهم يؤمنون بالهه واليوم الاخر و لكنهم سيقفون ذات يوم امام السرايا الحمراء وسيهتفون باعلى اصواتهم —
    ———— عضم الله اجرك يا سرايا في تميم ———-