اخبار ليبيا الان

دعم أمني لمنفذ امساعد البري

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تعهد مدير الإدارة العامة لأمن المنافذ العقيد صلاح الخفيفي، خلال اجتماع مع مدير أمن مساعد العقيد عمران أبريك، بتقديم الدعم اللوجستي للمديرية.

وبحث الاجتماع الوضع الأمني وآخر المستجدات والتطورات بالمنطقة الحدودية مع دولة مصر، وذلك على هامش الجولة التفقدية التفتيشية التي يجريها العقيد الخفيفي لتفقد سير عمل منفذ امساعد البري.

وعقد الخفيفي اجتماعا آخر مع عميد بلدية امساعد صالح معوض، للاطلاع على الأوضاع الأمنية وآخر المستجدات بالبلدية نظرا لأهميتها الحدودية ووجود الحضيرة الجمركية بها، وناقش الاجتماع ملف التهريب والمخلفات، والهجرة غير القانونية.

وتأتي زيارة العقيد الخفيفي للمنفذ البري الشرقي لتسليم الدعم اللوجستي المتمثل في تكليف عناصر أمنية وجمركية جديدة بالمنفذ، وتسليمهم أسلحة وذخيرة وأقواس التفتيش وسيارات وآليات، بالإضافة إلى “باص” خاص بعناصر الإدارة العامة لأمن المنافذ لإيصالهم إلى مدنهم وأثناء تغيير الورديات، ونقلهم إلى محل إقامتهم المؤقتة، بالإضافة إلى التموين لضبط وحفظ الأمن بالمنفذ.

وتفقد الخفيفي بوابة الجرفان الواقعة شرقي بلدة امساعد، للوقوف على أوضاع عناصر الأمن ومعرفة المشاكل التي يعانونها، ولتذليل الصعاب أمامهم لتنفيذ واجباتهم على أكمل وجه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك