اخبار ليبيا الان

“ عقوب" يعد العاملين بحل مشكلة ايقاف مرتباتهم

قام وكيل وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة سعد عقوب وبرفقة مدير ادارة المشروعات بوزارة الصحة نوري الورفلي والنائب ابراهيم ازغيد، مساء اليوم الاربعاء بزيارة لمستشفي الشهيد امحمد المقريف التعليمي باجدابيا ، حيث كان فى استقبالهم المدير العام للمستشفى د. عبدالفتاح الدليمي مع عميد البلدية العقيد سعد العكوكي ومنسق قطاع الصحة اجدابيا مرعي العرم ومدراء الادارات بالمستشفى وقطاع الصحة .

وقال وكيل وزارة الصحة فى تصريح صحفي لوسائل الاعلام بالمدينة ،” ان زيارتنا الي مدينة اجدابيا تاتي بتعليمات من معالي رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة عبدالله الثني والهدف من الزيارة الوقوف على بعض المشاريع التي لها علاقة بالخدمات الصحية وانجاز بعض المشاريع الاخري بالمستشفى”.

وأضاف، عقوب ” اتفقنا مع البلدية والمستشفى والخدمات الصحية علي البدء في تنفيذ بعض المشاريع المستعجلة في الايام القليلة القادمة وفتح دورات تدريبة لرفع الكفاءة العاملين بالقطاع الصحي ، ايضاً فتح شعب للتمريض “. 

ورداً على اسئلة الصحفيين حول استياء الشارع من تهميش مدينة اجدابيا من قبل الحكومة المؤقتة، و حول عدم تقاضي بعد العاملين بالمستشفي مرتباتهم اكثر من سنتين، قال وكيل وزارة الصحة  ” اذا كان هناك تميز او تهميش لما نحن هنا الان بمدينة اجدابيا ، اما بما يتعلق بمرتبات العاملين بالمستشفى قال ان وعد الحر دين وسابذل قصارى جهدي لحلها في القريب العاجل”.

وبعد الاجتماع قام وكيل وزارة الصحة ومرافقيه بجولة داخل الاقسام بمستشفى الشهيد امحمد المقريف التعليمي باجدابيا  والتقى من خلالها العاملين بالمستشفى والمرضى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك