اخبار ليبيا الان

«لجنة الدعم والتواصل» تقدم اقتراحات للنهوض بـ «محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار»

المتوسط

استقبال رئيس مجلس إدارة محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار، المهندس محمد العبيدي، اليوم الثلاثاء 17 أبريل، أعضاء لجنة الدعم والتواصل التابعة للشركة الليبية للاستثمارات الإفريقية «لايكو»، واستمع إلى شروح وافية بخصوص الأوضاع الحرجة للشركة والمختنقات التي تمر بها والحلول المقترحة للنهوض بالشركة.

جاء ذلك اللقاء في إطار استكمال الدور المنوط بلجنة الدعم والتوصل بالشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية وسعي أعضاء اللجنة لإيصال مطالب الموظفين وحقوقهم المشروعة.

من جانبه، أكد «العبيدي»،  على شرعية لجنة الدعم والتوصل وحراك الموظفين ومطالبهم وضرورة تفعيل ومباشرة العمل من مقر الشركة بجنزور، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وذلك لحين انعقاد الجمعية العمومية وإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية.

جدير بالذكر، أن لجنة الدعم والتواصل انبثقت عن اجتماع عام عقده العاملون بالشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية بمقرها الرئيسي بمدينة جنزور، في  1 أبريل الجاري والذي استعراض الأوضاع الحرجة والمستويات المتدنية التي تمر بها الشركة، نتيجة السياسات غير الموفقة من مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي، التي انعكست سلبا على استثماراتها بالخارج.

The post «لجنة الدعم والتواصل» تقدم اقتراحات للنهوض بـ «محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار» appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك