اخبار ليبيا الان

اعتداء على منزل رئيس وحدة التحري ببنغازي

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

اعتدى خارج عن القانون على منزل رئيس وحدة التحري والقبض بقسم النجدة بنغازي، بعد القبض على مروج للممنوعات في المدينة.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بقسم النجدة بنغازي إسماعيل الرملي لقناة “218 نيوز”، إن معلومات وردت إلى القسم عن وجود مروج للممنوعات بمنطقة الكيش، وأثناء القبض عليه حدثت مقاومة، وبعد الانتقال به إلى القسم، اتصل شقيق المروج برئيس وحدة التحري والقبض وهدده بالقتل بحال لم يتم إطلاق سراح شقيقه الذي قبض عليه متلبسا بالممنوعات.

وأوضح الرملي، أن شقيق المروج اتصل مرة أخرى برئيس الوحدة ليخبره بأنه أمام منزله وسيشرع بالرماية عليه، فتم إعداد مذكرة ضبط وإحضار، وانتقلت وحدة التحري والقبض إلى المكان وألقت القبض على شخصين وهم في حالة سكر، وباشرت التحقيقات معهم.

وأكد الرملي أنه ومن خلال التحقيقات تمت معرفة الشخص الذي أعطى لمروجي الممنوعات رقم هاتف وعنوان وصورة رئيس وحدة التحري والقبض، لافتا إلى أنه جاري إعداد مذكرة ضبط وإحضار بحقه، وسيتم تسليمهم جميعا للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • ولاد الحرام الاوساخ مروجي المخدرات في بنغازي عليهم اللعنة واخزي سحقا لهم البغوله لارحمة لهم ولا شفقه الجراثيم عليهم اسواء العبارت وتحية لشرطة النجدة والبحث الجنائي وكل افراد الامن الليبي وعاشت ليبيا ولامكان للجراثيم بيننا