اخبار ليبيا الان

انهيار أجزاء من طريق الجبل بغريان

 أهابت بلدية غريان بالمواطنين المارين على الطريق الجبلي الرئيسي بإغلاق الطريق من بوابة القضامة وتغيير مسار اتجاه سير الشاحنات إلى طرق أخرى اعتبارا من يوم غد الأربعاء.   

وأوضحت البلدية في بيان، الثلاثاء، أن إغلاق الطريق يأتي حفاظا على ارواح المواطنين بسبب انهيارات في عدة أجزاء من الطريق والتي قد تتسبب في حوادث مأساوية.   

وأشارت البلدية أن الإجراء تم بناء على توصيات وتقارير من قسم المرور بمديرية أمن غريان ومصلحة الطرق والجسور وجهاز تنفيذ المشروعات ومكتب المواصلات بالبلدية والتي تحذر من عدم صلاحية الطريق بسبب الانهيارات.     

وأوضح المجلس البلدي أنه شكل لجنة فنية برئاسة وكيل ديوان البلدية وعضوية الجهات ذات العلاقة بخصوص الانهيار بالطريق الرئيسي ومدى خطورته على سلامة أرواح وممتلكات مستعمليه.   

وأشار إلى أنه تم إغلاق الطريق أمام الشاحنات من بوابة القضامة وتحويلها الى إتجاهات أخرى، وغلق الجزء المتضرر أمام حركة جميع المركبات من خزان شريفة الى المدينة الرياضية حفاظا على سلامة المارة.   

وأكد المجلس أن اللجنة ستتابع الموضوع مع المجلس الرئاسي لطلب المخصصات للبدء فى أعمال الصيانة، مشيرة إلى أن قسم المرور والدوريات تم تكليفه بالتواجد فى المواقع المذكورة لتنظيم حركة سير المركبات على مدى 24 ساعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك