اخبار ليبيا الان

السيسي: المصريون لن يسمحوا لأحد أن يعطل مسيرة عملهم القوية

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعضاء مجلس النواب المصري، للوقوف دقيقة حدادا على أرواح مصر جميعا، والذين قدموا حياتهم فداء لها، مقدما لهم التهنئة على الثقة التي منحها إياهم الشعب المصري، متمنيا لهم التوفيق في مسؤليتهم الكبيرة في هذا الظرف الخطير من مرحلة مصر.

وقال «السيسي»، في أول كلمة له أمام مجلس النواب، اليوم السبت، «أعلن أمامكم عودة السلطة التشريعية لنواب الشعب، بعدما احتفظت به السلطة التنفيذية في ظروف استثنائية مؤقتة.. في إشارة إلى حوزته السلطتين التشريعية والتنفيذية في غياب البرلمان».

ووجه الرئيس المصري رسالة إلى النواب قائلا: «الشعب يعلق عليكم آمالا كبيرة، وأعدنا الآن النظام الدستوري بتوازن كامل بين السلطات.. الانتخابات البرلمانية التي أتت بكم أعضاء بالبرلمان، جاءت بإرادة نزيهة»، مضيفا أن صدق الكلمات فرض ودقتها ضرورة، مشيرا إلى أن «الشعب العظيم استطاع أن ينتظر للحرية والديمقراطية واستعادة حلمه، في محاربة دعاة التخلف والردة.. لقد أثبت هذا الشعب حضارته وعراقته وكبرياءه وبرهن على تفرده في صناعة الحضارة وكتابة التاريخ وأكد على صلابته».

وأكد أن المصريين قرروا إنفاذ قرارتهم وأن يمضوا قدما من أجل بناء الدولة الحديثة، ولن يسمحوا لأحد أن يعطل مسيرة عملهم القوية في سبيل مواجهة التحديات وتحدي المصاعبة وهزيمتها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك