اخبار ليبيا الان

بالفيديو..الجضران يعلن بدء عمليات عسكرية في منطقة الهلال النفطي

 

أعلن آمر حرس المنشأت النفطية فرع الوسطى السابق إبراهيم الجضران، اليوم الخميس، بدء ما اسماه بالعمليات العسكرية في منطقة الهلال النفطي.

وقال الجضران في مقطع مرئي، تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، إنه اليوم الموافق الـ29 من شهر رمضان تم الانتهاء من التجهيزات لقوات حرس المنشأت النفطية والقوات المساندة من قبائل المغاربة والتبو وأبناء منطقة الهلال النفطي، بهدف رفع الظلم عن أبناء، مشيرا إلى أن هناك قوات بصدد الانضمام إلى قواته من مدن بنغازي والجبل الأخضر والبطنان، بهدف بسط الأمن في المنطقة على حد تعبيره.

وظهر ابراهيم الجضران، في المقطع المرئي، في منطقة شبه صحراوية، لم يتم التأكد من موقعها نظرا لعدم وجود أي علامات دالة على ذلك.

ويأتي بث هذا المقطع المرئي بالتزامن مع شن مجموعات مسلحة هجوم على عدة مواقع بمنطقة الهلال النفطي، صباح اليوم الخميس، وإضرام النيران في أحد خزانات النفط جنوب مدينة راس لانوف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليق

  • لعنة الله عليك يا وبش يا ولد الكلب يا أحقر من الحشرة يا نكرة يا واطي يا سافل يا تيس يا نجس يا حقير يا منحط يا حشرة يا لعين يا ساقط يا وضيع يا شخاخ يا عيل يا شرذمة يا مصنن يا مقمل يا معفن يا خامر يا شلّال يا قبيح يا سفيه يا رويبضة يا إمعة يا بغل