اخبار ليبيا الان

بمناسبة الذكرى 78 لتأسيس الجيش الليبي .. فخامة رئيس مجلس النواب : الجيش الليبي كان ركيزة هامة لاستقلال ليبيا وتحريرها من المستعمر الإيطالي

القبة 11 أغسطس 2018 ( وال ) – أصدر فخامة رئيس مجلس النواب الليبي القائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية، المستشار عقيلة صالح عيسى بيانا بمناسبة الذكرى 78 لتأسيس الجيش الليبي.

وجاء في مستهل البيان الصادر اليوم الجمعة ” يصادف التاسع من أغسطس ذكرى خالدة وعزيزة على قلوب أبناء الشعب الليبي الذكرى الثامنة والسبعون لتأسيس الجيش الليبي في التاسع من أغسطس 1940م.

وأكد في البيان ” أن تأسيس الجيش الليبي كان ركيزة هامة لاستقلال ليبيا وتحريرها من المستعمر الإيطالي وحماية البلاد وصون سيادتها وداعما أساسيا لوحدة ليبيا، وتأسيس الدولة واحترام العالم لإرادة الشعب الليبي لنيل استقلاله وإعلان دولته.

وتقدم بهذه المناسبة العظيمة باسمى آيات التقدير والاحترام للآباء والأجداد الأوائل الذين كان لهم الفضل في تأسيس نواة الجيش الوطني وتحرير البلاد واستقلالها وإلى كافة أبناء المؤسسة العسكرية من ضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الذين يواصلون مسيرة الآباء والأجداد في صون الوطن حماية أراضية والمحافظة على سيادة البلاد وتطهيرها من دنس الإرهاب والتطرف

وترحم في ختام البيان على الشهداء البررة الذين وهبوا أرواحهم الطاهرة لخلاص الوطن ورفعته. ( وال – القبة ) س ع / ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك