اخبار ليبيا الان

مكافحة المخدرات بنغازي تضبط شخص قادم من العجيلات بحوزته “20” كجم من مخدر الحشيش

بنغازي 11 أغسطس 2018 (وال) – تمكن عناصر مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابع لوزارة الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة من القبض على شخص ليبي وبحوزته حوالي “20” كليو جرام من مخدر الحشيش .

وأوضح مصدر رفيع المستوي بالمكافحة أن عناصر المكافحة تمكنت يوم أمس الجمعة من القبض على الجاني المدعو “م . م . ص” من مواليد 1988 ومقيم في مدينة العجيلات، بعد أن تم رصده ومتابعته منذ أيام من قبل أعضاء التحريات, حيث أسفرت هذه التحريات على القبض عليه متلبس وبحوزته المخدرات داخل مركباته الخاصة.

ومن خلال الاستدلال معه اتضح انه ينوي تسليم هذه الكمية إلى تشكيل عصابي داخل مدينة بنغازي لتروجيها داخل المدينة, واتخذ ما يلزم من الإجراءات وتم إخطار السيد المحامي العامي ومدير إدارة المخدرات بالخصوص وتم اتخاذ اللازم  .

ونوه المصدر – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – إلى أن الجاني استخدم مخزن خاص لتهريب هذه الكمية بسيارته نوع “كيا” باص حمراء اللون – نوع سيدونا –  لتهريب هذه الكمية حيث أعد مخزن خاص خلف السيارة وهو المكان الخاص بتركيب الإطار الاحتياطي لإخفاء هذه الكمية .

ولفت المصدر إلى أنه عند التأكد من قدوم الجاني من المنطقة الغربية تم عرض أوراقه للنيابة العامة والتي أصدرت بضبطه وإحضاره ثم انتقلنا إلى أحد المناطق بطريق الساحل للمنطقة الغربية , وعند قدومه والـتأكد من هويته وهوية السيارة تم استيقاف هذا الشخص وتفتيشه .

وقال المصدر الأمني بالمكافحة بعد إيقاف الجاني على قارعة الطريق “المدخل الغربي لبنغازي” أرتبك الجاني بعد طرح بعض الأسئلة عليه ارتبك، وعند تفتيش السيارة تمكنا من العثور على المكان الخاص بهذه الكمية ووجدنا الكمية مخبئة داخل هذا المخزن .

وكشف المصدر أن هي الكمية قيمتها المالية تقدر بـ320 ألف دينار ليبي، ولو توزعت وتمكن المروّج من توزيعها داخل بنغازي تكفي حوالي 40 ألف شخص .(وال – بنغازي) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك