اخبار ليبيا الان

سلامة للشباب الليبي: مطالبكم مشروعة وسنقف إلى جانبكم

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

دعا الممثل للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة الشباب الليبي إلى العمل في سبيل التوصل إلى دولة موحدة قادرة ومحقة وعادلة للخروج من الواقع الحاضر نحو مستقبل أفضل مزدهر .

وحيا غسان في كلمة مسجلة له تابعتها قناة ليبيا وبثتها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بمناسبة اليوم الدولي للشباب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الشباب والشابات الليبيين ، قائلاً أنه منذ عام وهو في ضيافة الشعب الليبي ، وأنه سمع من الشباب  ورأى بأعينهم أملا بالمستقبل ، ونفاد صبر حول الحاضر .

ولفت سلامة الى أن الشباب الليبي محق بنفاد صبره، في ظل الحاجة الماسة الى مشرع يشرّع، سيما بحالة ضعف الخدمات المقدمة، وانقطاع الكهرباء ، ووجود قضايا بلاحل ، ومشاكل مستهم كليبيين عامة ، والشباب خاصة .

وبين سلامة أن هذا يتطلب ليس فقط التمسك بالأمل، بل يجب الضغط على الممسكين بمقدرات السلطة، لكي يستعجلوا الحل فيقوم المشرع بالتشريع ، والمنفذ بالتنفيذ ، والمسؤول عن الخدمات يقدمها كما يجب .

وأشار سلامة ان ليبيا حباها الله بما يكفيها من المقدرات، وبالتالي يجب التوصل إلى تفاهم حقيقي، فإن التأخر بذلك يضر بليبيا ويسيء للشباب .
وشدد على أن استعجال الشباب ، ومناداتهم بالتوصل الى دولة قانونية موحدة قادرة وعادل، هو محق ومشروع، داعياً اياهم للتعبير عن ذلك، كما شدد على أن الأمم المتحدة ستقف إلى جانبهم .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك