اخبار ليبيا الان

رابطة أسر المفقودين تدعو توجه انتقادات لاذعة للرئاسي بسبب نازحي تاورغاء

خاص المتوسط/ حنان سليم

طالب رئيس رابطة أسر المفقودين والمتضررين بلجنة مهجري تاورغاء، محمد رضوان، المجلس الرئاسي لتحمل مسؤولياته تجاه ما وصفها بميليشيات داخلية حكومة الوفاق التابعة له التي تعيث في الأرض فسادا”، قائلا موجها حديثة للرئاسي” تحمل مسؤولية أخطاء ميليشياتك التي لا تأتمر لك وهي تحت سلطة آمرها الذي يحميك”

وذكر رضوان، في تصريح خاص لـ ” المتوسط” انه في نفس هذا الموعد الموافق 11 أغسطس في الذكرى السابعة للهجوم على أهالي تاورغاء في مدينتهم يتكرر الحادث ليقول إنه لا دولة ولا وجود بالبلاد إلا للميليشيات”.

وحمل رضوان، المسؤولية الاجتماعية إلى كافة المجالس الاجتماعية بطرابلس والمنطقة الغربية عامه والوجهاء والمشايخ والأعيان والنخب والرموز والشخصيات النافذة أما المسؤولية الدولية فقد حملها للبعثة الأممية في ليبيا وكل منظماتها التابعة لها دون استثناء”.

وشدد رضوان على أنه تضامن معهم منظمة اتشذفي الإيطالي، والمنظمة الدولية للهجرة التي أرسلت فريق لمقر تجمع العائلات بمقر ترخيص المرور طرابلس سابقا أمام الشركة العامة للكهرباء في طرابلس، للتعبير عن إدانتها لما حدث من انتهاكا للنازحين وطردهم في العراء دون مأوى.

وأشار رضوان إلى أنه تم فتح مخيم سيدي سليم للمهجرين ليسكنوا فيه وجاء أحد ملاك المخيم وطردهم وهم الآن في مقر تجمع العائلات لحين وجود حل.

The post رابطة أسر المفقودين تدعو توجه انتقادات لاذعة للرئاسي بسبب نازحي تاورغاء appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك