اخبار ليبيا الان

إحتفالية لأسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

دعت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين وذوي اﻹعاقة المستديمة – مكتب فرع إجدابيا، لحضور حفل خاص بعائلات وأطفال أسر الشهداء والمصابين والمفقودين من القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد.

ووفقاً للمكتب الإعلامي الكتيبة 21 مشاة إجدابيا، ستكون الإحتفالية يوم الإثنين الموافق 17 من سبتمبر، بصالة الأنوار طريق جالو، على تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • ssssss
    مرج السلفية
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .