اخبار ليبيا الان

أمن بني وليد: العملية الانتخابية تسير كما هو مخطط لها

أكد مدير مديرية أمن بني وليد عبد السلام الباقول، السبت، أن العملية الانتخابية تسير كما هو مخطط لها، وأنهم لم يتلقوا أي إخطارات بحصول عرقلة لسير العملية بالمدينة.
وقال الباقول، في تصريح للرائد، إنهم تمكنوا بالتعاون مع المخابرات العامة والمباحث العامة وهيئة السلامة الوطنية، من تأمين مراكز الاقتراع، وتوفير بيئة آمنة للمقبلين على صناديق الانتخاب، مؤكدا وجود إقبال من الناخبين في بعض المراكز الانتخابية.
يذكر أن الانتخابات البلدية تجرى لاختيار سبعة أعضاء في المجلس البلدي من بين 99 مترشحًا ومترشحة، يمثلون ثلاث فئات، هي: الفئة العامة، وفئة المرأة، وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

عن مصدر الخبر

شبكة الرائد الاعلامية

شبكة الرائد الاعلامية

أضف تعليقـك

تعليق

  • لا انتخابات لا شي
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .