اخبار ليبيا الان

القائد العام لأفريكوم يصدر بيانا حول اجتماعه بفائز السراج

العنوان-تونس

التقى القائم بالأعمال دونالد بلوم وقائد أفريكوم الجنرال توماس والدهاوزر اليوم مع رئيس الوزراء الليبي فايز السراج لمناقشة الوضع الأمني ​​في طرابلس والتعاون بين الولايات المتحدة وليبيا.

وقالت والدهاوزر في بيان له إن الولايات المتحدة عبرت عن دعمها المستمر للجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار الدائم في ليبيا من خلال خطة عمل الأمم المتحدة ، وأكدت دعمها لحكومة الوفاق الوطني .

وأضاف تركزت المناقشات على جهود حكومة الوفاق الوطني لاستعادة الأمن العام على النحو المبين في وقف إطلاق النار الذي توسطت فيه الأمم المتحدة والتدابير الجديدة لتحسين الظروف الاقتصادية لجميع الليبيين من خلال الإصلاحات الاقتصادية التي أعلن عنها في 12 سبتمبر.

وختم والدهاوزر بقوله تقف الولايات المتحدة مع الشعب الليبي في سعيه لتحقيق هدف قيام بلد أكثر أمنا واستقرارا وأمنا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .