اخبار ليبيا الان

معالي وزير الداخلية يبحث الترتيبات الأمنية لتأمين وحماية ملتقى ومعرض النفط والغاز في بنغازي

بنغازي 15 سبتمبر 2018 _(وال) – استقبل معالي وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف بمكتبه اليوم السبت رئيس لجنة الإدارة لشركة الخليج العربي للنفط محمد بالقاسم بن شتوان.

وناقش السادة المجتمعون العديد من المواضيع التى تهم الطرفين وعلى رأسها الترتيبات الأمنية التى ستتخذ لتأمين وحماية ملتقى ومعرض النفط والغاز الذى سيقام بمدينة بنغازى الشهر القادم.

وتم خلال الاجتماع طرح آخر تطورات مشروع اعادة إنشاء مبنى مديرية الأمن ببنغازى الذى تشارك فى تمويله المؤسسة الوطنية للنفط وبإشراف ومتابعة شركة الخليج العربى للنفط وسبل الإسراع فى تنفيذ هذا المشروع الحيوى والهام للمدينة.

يشار إلى أنه سيشارك بالملتقى العديد من الشركات العالمية والمحلية وسيكون فرصة للإطلاع على الأمن، والاستقرار الذى تتمتع به مدينة بنغازى والمنطقة وعودة مظاهر الدولة المدنية، ومؤسساتها كما سيكون هذا المعرض فرصة لمشاركة هذه الشركات العالمية فى التنمية والتطوير بقطاع النفط، وغيره من القطاعات باستخدام التقنيات الحديثة . (وال – بنغازي) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك

تعليق

  • ياداخلية خلوكم مع المشير يا كذابة
    نريد الامان في الجيش
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .