اخبار ليبيا الان

بالفيديو.. مجلس بلدي الأندلس يهدد بغلق جميع مداخل البلدية

المتوسط:

أصدر مجلس بلدي وأعضاء مجلس نواب وأهالي حي الأندلس الكبرى، بيانًا بشأن الحالة الأمنية المتردية والانفلات الامني والفراغ الموجود في البلدية والتعديات من العصابات المسلحة وجريمة القتل الوحشية التى أودت بحياة شباب حي الأندلس.

وطالب المجلس، بخروج جميع التشكيلات المسلحة من بلدية الاندلس، ودعا مديرية أمن طرابلس لتفعيل الأجهزة الأمنية داخل البلدية المتمثلة في أقسام الشرطة والبحث الجنائي وشرطة النجدة وتسليم الجناة للقضاء وإطلاق سراح المقبوض عليه ظلمًا ويعتبر شاهد أساسي في القضية.

وهدد المجلس، بغلق جميع مداخل البلدية، إذا لم تنفذ مطالبه وأعطى مهلة أقصاه 5 أيام من تاريخ هذا البيان وفي حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب فان نتحمل مسئولية أي تصرف يحدث.

The post بالفيديو.. مجلس بلدي الأندلس يهدد بغلق جميع مداخل البلدية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الله أكبر ، لا مكان لي مهرب البنزين عماد الطرابلسي في حي الأندلس وعصابته ، مجموعات لصوص في توب شراطه يجب اخرجهم من طرابلس .

  • المشير ياناس بيش تفهموا
    غهفغهغهفغ
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .