اخبار ليبيا الان

وفاة جندي وجرح 3 آخرين تابعين لكتيبة الشهيد علي الثمن جراء حادث مروري

إجدابيا-العنوان

تعرض جنود تابعين لكتيبة الشهيد علي الثمن التابعة لغرفة عمليات إجدابيا، اليوم الأحد، إلى حادث مروري، مما أدى إلى وفاة أحدهم.

وأفاد مسؤول لجنة الجرحى بغرفة عمليات إجدابيا والجفرة وسرت الكبرى، عبدالرزاق أدويك، لصحيفة العنوان، أن مكتب خدمات جرحى وشهداء القوات المسلحة، بمستشفى الشهيد أمحمد المقريف، استقبل 3 جرحى تابعين للكتيبة، إثر تعرضهم إلى حادث سير، حيث أجريت لهم الفحوصات الطبية والإسعافات الأولية.

وذكر أن الجرحى هم، أبوبكر عبدالرحمن التباوي، ومحمد جبريل التباوي، وعمر عيسي التباوي.

وأشار إلى أن جندي آخر، توفي من جراء الحادث، وهو آدم مصطفى التباوي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • ةوزىةوزىوز
    نريد الامان في الجيش
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .