اخبار ليبيا الان

في أول تصريح له كوزير لداخلية الوفاق.. باشاغا: على رجال الأمن الثقة في أنفسهم والقيام بواجباتهم الوطنية

ليبيا – عبر عضو مجلس النواب المقاطع فتحي باشاغا اليوم الخميس خلال مراسم استلامه لوزارة داخلية الوفاق عن تقديره وأحترامه لعمل أفراد الداخلية لما فيه صالح البلاد وأمن المواطن واستقراره .

باشاغا أعرب عن تقديره واحترامه لوزير داخلية الوفاق السابق العميد عبد السلام عاشور ، معتبراً أن الاخير قد قاد الوزارة بحنكة خلال فترة ولايته القصيرة جداً ودقيقة وعصيبة للغاية حسب قوله.

ودعا باشاغا الله بأن يوفقهم في أعمالهم واطلاعهم بمسؤولياتهم ، مبيناً بأن ذلك لا يمكن تحقيقه الا بتحلي جميع أجهزة وزارة الداخلية بالمسؤولية.

وطالب رجال الامن بالتحلي بالثقة بالنفس وروح المبادرة والتحدي لاداء واجباتهم الوطنية والاعتزاز بشرف خدمة الواطن ، داعياً اياهم الى حفظ أمن المواطن حتى تتحقق اماله وطموحاته في عيش كريم .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ضصثقصقثضص
    الي كل من خرج على الشهيدالصائم انتم خوارج نساء رجال صغار كبار
    مازال ماشفتوا شي يا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .