اخبار ليبيا الان

بلحاج: هكذا حاولنا قتل القذافي

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

ايوان ليبيا – وكالات

كشف أمير الجماعة الليبية المقاتلة ورئيس حزب الوطن عبدالحكيم بلحاج على أن المئات قد انضموا لهم في الجماعة المقاتلة أيام النظام السابق دون علمهم بوجود شق عسكري لها ، مبيناً بأن هؤلاء إنضموا لهم لأن الجماعة المقاتلة لها حس وطني إسلامي لها قيادة ولها مشروع هو التخلص من العقيد الراحل معمر القذافي حسب قوله.

بلحاج أضاف في تصريح لقناة التلفزيون العربي القطرية أمس الخميس بأن الجماعة الليبية المقاتلة في شقها العسكري ركزت على تتبع القذافي ، معتبراً أن الشعب الليبي كان مستعد في حينها لأي عمل للتخلص مما وصفه بـ” نظام القذافي” حسب زعمه .

وتابع أمير الجماعة المقاتلة قائلاً :” الكل كان يعاني من العشرية السوداء التي كانت تؤرق كاهل المواطن من حصار اقتصادي والسفر غير موجود والعلاج غير موجود كل هذا كان يلقى تبعاته على النظام “.

وقال بلحاج بأن الوضع الذي كانت تمر به البلاد كان من السهل عليهم حينها دعوة الناس وتحريضهم إلى تبني خيار المعارضة ، مبيناً بأنهم عملوا على تتبع القذافي لتنفيذ عملية إغتياله .

وأكد على أن جماعته المقاتلة تتبعت القذافي في عدة أماكن منها مسقط رأسه في مدينة سرت وأنهم حاولوا إغتياله مرتين في المنطقة الجنوبية في مدينتي سبها وبراك الشاطئ وكلتا العمليتين فشلت ولم تنجح أحدها استخدمت فيها قنبلة يدوية لم تنفجر ، مبيناً أن الجماعة المقاتلة كانت مسؤولة عن العمليتين .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يابالحاج اليوم جاى تتبجح ببطولاتك وانت اكبر مجرم مع ( الثعلب ) الصلابي وتحت شعار ( الدين ) الم تعلم بأنك قاتل محترف وسارق
    وناهب مصارف الوطن وليس محرر
    كما تدعى فمن أين لك بالثروة التى
    تملكها وانت فى الأصل ( عارى)
    وحفيان ..!!؟وجاى اليوم تسرد فى جرائمك النكراء وقد عاهدت سيف
    الذى انخدع فيك والصلابى( النتن )
    لقد ارتكب( سيف ) أكبر خطاء اودى
    به إلى الحضيض عندما وضع يده مع
    ( النتن الصلابى ) ها هو يستحق
    جزاء ( الغباء ) وأنت هارب بدولة
    ( الدوائح ) بما نهبت وسرقت.

  • هذا ليس بوقت سرد االبطولات الوهمية بقتل القذافي , الأن البلاد في حالة تأهب ومن الارجح عودة الاحتلال الفرنسي التركي البريطاني الامريكي لليبيا والاطماع غير متناهية وربما سيتم بناء مستوطنات أجنبية في ليبيا , وهذا لن يرضي به الشعب الليبي حتى لكرامة دماء اجدادنا وطهارة ابناء ليبيا , فيجب أن يستعد الليبيون لما هو قادم لليبيا.

  • بل هكذا ألفت قوات الجيش الوطني علي الارهابي مرعي زغبيه و العشماوي و هكذا ستسمر عملية القبض علي عصابتك يا فاسد يا مجرم يا ارهابي يا عميل يا خائن يا فرخ ستين كلب. و شكلك يا تيس مايقدرش يوصل في القذافي. يا جرد يا منجوس جاييك الدور باذن الله وهذه المرة لن تري الشمس بقية حياتك

  • باذن الله تعال سنقراء في يوم ما عنوان كبير. تحت( هكذا تم القبض علي الارهابي العميل بلحاج ) تأكد ان مصيرك انت و الذيوث الشريف هو ذات مصي مرعي زغبيه يا فروخ الحرام يا مخانب يا خونه يا عملاء يا اولاد ستين كاب

  • احقر منك و من زومتك يا فاسد يا تيس ماشفناش الله يلعنك و يلعن اصلك يا مجرم يا خانب يا حقير. يا واطي. من لقبك عرفنا انك من احقر و اوطي العائلات

  • القذافي طلع أرجل وأشجع وأنظف منك ومن جماعتك الوسخة يا كمشة تيوس وصعاليك وبغولة وخوارج

    لعنة الله عليكم يا خوارج يا قتلة يا سفلة يا أوباش يا فروخ الكلب يا عملاء يا كلاب قطر الوسخة وتركيا الفاجرة

    لكن جايك يوم إن شاء الله يبدوا يجرجروا فيك ويسحلوا فيك سحل إنت والصلابي النتن وخالد الشريف التيس والغرياني الدجال