اخبار ليبيا الان

معالي وزير الداخلية يصدر تعليماته لرئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بنغازي بإحالة 416 قضية تزوير للنيابة العامة

بنغازي 13 أكتوبر 2018 (وال) استقبل معالي وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المستشار إبراهيم بوشناف السبت بمكتبه بديوان وزارة الداخلية في مدينة بنغازي، رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بنغازي، مقدم أسامة الدرسي.
ونقلا عن مكتب الإعلام الأمني، ناقش معالي الوزير مع الدرسي اكتشاف فرع المصلحة لعدد 416 حالة تزوير للهوية الليبية والأرقام الوطنية خلال العام الجاري، مصدرا تعليماته بإحالة هذه القضايا التي تمس الأمن القومي الليبي إلى القضاء.
واستعرض رئيس فرع المصلحة آليات إحالة قضايا التزوير إلى النيابة العامة للتحقيق فيها تمهيدا للفصل فيها من خلال القضاء.
وقال الدرسي إن تعليمات معالي الوزير حيال العمل على التدقيق على الهوية الليبية و الأرقام الوطنية والحفاظ عليها سارية على قدم وساق.
وثمن رئيس فرع المصلحة دعم معالي الوزير المستشار إبراهيم بوشناف لفرع المصلحة مهنيا ولوجستيا، ومن خلال المتابعة الدائمة للعمل.
إلى ذلك، أكد معالي الوزير على ضرورة الحفاظ على الهوية الوطنية والتركيبة الديموغرافية لليبيا والحفاظ على سكانها وضمان عدم استغلال الأرقام الوطنية لأية أغراض سياسية أو إرهابية.(وال- بنغازي) س ع / ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك

تعليق

  • الأن عمداء البلديات يجب تصعيدهم من طرف سكان البلدية , والأشراف على عمل ادارة البلدية يتم في خلال ٣ أشهر من إستلام الميزانية للبلدية , ويتم معرفة كيفية وتكاليف صرف الميزانية خوفا من التزوير والسرقاات . ويتم النزول للشوارع للاشراف على سير العمل , إ ذا كنتم فعلاَ تريدون الأصلاح .