اخبار ليبيا الان

جهاز الأمن العام يلقي القبض على «كل المطلوبين في 800 قضية جنائية» بطرابلس

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قال آمر التحري والقبض جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية إن الجهاز قام بالقبض على « كل المطلوبين في 800 قضية جنائية بطرابلس» وقعت بعد إنسحاب الأجهزة الأمنية من غرب طرابلس، مشيراً إلى أن عناصر الجهاز بدأت فى تأمين الأحياء بالمنطقة.

وأكد أمر التحري والقبض بالجهاز سالم البلعزي لـ«بوابة الوسط» السبت «مكتب النائب العام يتابع كل القضايا التي يجري التحقيق بها من قبل جهاز للأمن العام و التمركزات الأمنية ويجري إحالة كل الموقوفين للنيابة العامة تحت إشرافه».

وأضاف: «دخلت قوة الأمن العام والتمركزات الأمنية الساعة 5 فجرا ليلة انسحاب الأجهزة الأمنية والعسكرية وجرى التصدي للقوات التي كانت تريد التمركز غرب طرابلس وإتخاذها منطلقا لعملياتها ونجحنا في ذلك بوقت قياسي».

ولفت البلعزي إلى أن قوة الأمن العام والتمركزات الأمنية «بدأت في تسيير دوريات ثابتة ومتحركة وبدأ الأمن يعود للمناطق ونطلب من المواطنين المبادرة بالتبليغ عن أي عصابة أومجرم فى أحياءهم».

ودعا البلعزي المواطنين إلى «التعاون مع الأمن العام وعدم التستر عن اي مجرم أو أي تشكيل عصابي وأن قوة التحري والقبض ستقوم بواجباتها بالكامل فور ورود أي بلاغ».

وأشار البلعزي إلى أن «مناطق غرب طرابلس تعيش فى أمان لا نقول انه ممتاز و لكنه جيد وضعف الإمكانيات كان هو العائق الحقيقي أمام تنفيذ مهمتنا».

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قضاية سلفية
    الي الجميع الذين خرجوا على الشهيد الصائم صغار كبار نساء رجال مدنيون اطباء مهندسون وغيرهم جميعا وخاصة مايسمي بالثوار او بالسلفية خائني منهج السلف الصالح الحقيق اريد ان اقول لكم مازال ما شفتوا شي
    مازال ماشفتوا شي يا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .