اخبار ليبيا الان

مصادر: مسلحون ملثمون يقيمون نقطة استيقاف متحركة جنوب سرت

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قالت مصادر أمنية وشهود عيان إن مسلحين ملثمين مصحوبين بسيارات عسكرية عليها رايات سوداء، أقاموا نقطة استيقاف متحركة عند الكيلو متر 70 جنوب سرت على طريق أبوهادي- ودان.

وأضافت المصادر في تصريح إلى «بوابة الوسط» أن المسلحين نصبوا بوابتهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، وفتّشوا السيارات المارة، ما سبب حالة من الرعب لركاب تلك السيارات، مرجحة أن يكون هؤلاء المسلحون من بين عناصر تنظيم «داعش» الفارة من مدينة سرت.

وأوضحت المصادر نقلاً عن شهود عيان أن «المسلحين يبقون لفترة بسيطة في مكان معين، ثم ينتقلون إلى مكان آخر ويحتمون بعدها بالوديان الموجود في محيط المنطقة».

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليق

  • ;gasdfasd
    الي الجميع الذين خرجوا على الشهيد الصائم صغار كبار نساء رجال مدنيون اطباء مهندسون وغيرهم جميعا وخاصة مايسمي بالثوار او بالسلفية خائني منهج السلف الصالح الحقيق اريد ان اقول لكم مازال ما شفتوا شي
    مازال ماشفتوا شي يا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .