اخبار ليبيا الان

أمين أوقاف القذافي يكشف حقيقة حضوره لمؤتمر باليرمو

نفى إبراهيم عبدالسلام، آخر أمين للأوقاف “وزير” خلال فترة النظام السابق، حضوره لمؤتمر باليرمو المزمع عقده السبوع المقبل في جزيرة صقلية بإيطاليا.

وفند عبدالسلام، في اتصال مع بوابة افريقيا الإخبارية، تلقيه أي دعوة لحضور المؤتمر، مؤكدا علم بإدراج اسمه ضمن قائمة المدعوين عن طريق وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المسؤول السابق الذي تقلد عدة مناصب قيادية قبل أحداث فبراير 2011، أنه يرفض مناقشة حل المشكل الليبي في الدول التي كانت سبب فيما تعيشه البلاد اليوم.

وأضاف عبدالسلام، أنه يؤيد أي حل ليبي ليبي للأزمة التي تعيشها البلاد، والليبيون قادرون على حل مشاكلهم، إذا ما قرروا تجاوز الجراح، وإعلاء مصلحة الوطن لإنقاذه مما يعانيه من مشاكل وأزمات.

يشار إلى ان عدد من المسؤولين الليبيين السابقين تم طرح اسماءهم في قائمة المدعوين لحضور مؤتمر باليرمو دون استشارتهم، من بينهم الكاتب والأديب الليبي منصور بوشناف الذي ورد اسمه ضمن المدعوين إلا أنه نفى المشاركة، مؤكدا أنه لم يتلقى دعوة للحضور.

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة افريقيا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليق

  • شسبشسبي
    نبو المشير فقط لا اعريبي ولارفادي ولابوخمادة ولاناضوري
    المشير المشير المشير ياخنازير حتى ولو قدمت مع المشير فانكم جنود عنده ياجبناء
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى
    فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد
    الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .