اخبار ليبيا الان

حالة الطقس و النشرة البحرية في ليبيا اليوم السبت 10 نوفمبر 2018

ليبيا نيوز
مصدر الخبر / ليبيا نيوز

توقع خبراء الطقس و الارصاد بحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز الوطني للارصاد الجوية الليبية أن تشهد الاجواء هطول أمطار متفرقة على مناطق الشمال الغربي كما تحذر النشرة البحرية من رياح نشطة على بعض السواحل.

ووفقاً للنشرة فإن السحب تتكاثر ابتداءا من مساء اليوم على مناطق الشمال الغربي مع سقوط أمطار متفرقة وتكون جيدة مصحوبة بزوابع رعدية خاصة يوم الغد وتشمل هذا اليوم بعض مناطق الشمال الشرقي ( من درنة إلى طبرق ).

ووفقاً للنشرة فإن درجات الحرارة تسجل انخفاض نسبي يوم غداً على مناطق الشمال الغربي.

بينما يكون الطقس في مناطق الجنوب وفقاً للنشرة فيبقى مستقر مع درجات حرارة قصوى متوقعة ما بين (24-30) مْ تصل على غات الى (33) مْ .

إقرا ايضا/ تقلبات جوية مرتقبة متوقعة اليوم السبت

وكانت قد هطلت كميات من الأمطار على بعض مناطق ليبيا من الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة الموافق 2018/11/09 إلى الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الموافق 2018/11/10 وبلغت الكميات في مدينة طبرق 14.5 ملم.

تحذيرات

وحذرت النشرة البحرية الصادرة عن المركز الوطني للارصاد الجوية اليوم من رياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة مساء اليوم السبت على الساحل من مصراتة إلى سرت وشمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة يوم غداً على الساحل من زوارة إلى الخمس تصل سرعتها إلى 25 عقدة مع ارتفاع الموج يوم غدا يصل على ساحل طرابلس إلى 2.5 متر.

وفيما يلي النشرة البحرية بالصور/

عن مصدر الخبر

ليبيا نيوز

ليبيا نيوز

أضف تعليقـك