اخبار ليبيا الان

المدار توضح :سعر الإنترنت لن يتغير والإرتفاع على المكالمات الدولية نتيجة الإصلاحات الإقتصادية

ليبيا – أرجع مدير مكتب الإعلام بشركة المدار محمد البديري ، رفع الشركة لأسعار المكالمات الدولية الى تكلفتها العالية الحالية إلى تحديد رسوم إضافية من قبل المجلس الرئاسي على العملة الأجنبية وفقاً لخطة الإصلاحات الإقتصادية التي أقرها فى سبتمبر الماضي.

البديري أوضح في تصريح لقناة النبأ تابعته المرصد أمس الجمعة بأنه ونظراً لتأجير السعات الخاصة عبر شبكة الوصلات والكوابل من شركة الاتصالات الدولية التي يتم الدفع لها بالعملة الصعبة نظير تمرير حصتنا ، ومع اضافة رسوم للعملة زادت التكلفة بشكل كبير مما ألزم الشركة بتغيير أسعار المكالمات .

وأكد البديري بأنه رغم الزيادة العالية إلا أنه تمت إضافة زيادة وصفها بـ”البسيطة” على إتصالات زبائن الشركة الدولية دون أن يحدد قيمتها ، كاشفاً على أن الزيادة في أسعار خدمات الانترنت ستكون خيالية مع بداية العام القادم بعد اضافة الرسوم على بيع العملة الصعبة .

وفى إتصال مع صحيفة المرصد للتوضيح ، قال البديري اليوم السبت بأن ما قصده من حديثه عن إرتفاع أسعار الإنترنت هو أن ذلك سيشمل الشركات الخاصة التي ستتأثر من سعر الصرف الجديد إذا لم يتم إحتسابها بالسعر  السابق مؤكداً بأن المدار لا تنوي رفع الأسعار من تلقاء نفسها إنما قد تتأثر أسعارها بالرسوم الجديدة على العملة الأجنبية فيما يتعلق بالإتصالات .

المرصد – متابعات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك