اخبار ليبيا الان

وفاة شاب برصاص عشوائي بمنطقة بوهديمة في بنغازي

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

توفي شاب متأثرًا بجراحه، التي أُصيب بها جراء رصاصة عشوائية طائشة أمام أحد المحال التجارية بمنطقة بوهديمة في مدينة بنغازي شرق البلاد.

ونُقل موسى جبريل العبيدي (26 عامًا) وهو قائد بمفوضية الكشافة بنغازي، إلى مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث بعد إصابتة بالعيار الناري في الرقبة، ومكث على إثرها في غرفة العناية الفائقة في غيبوبة بعد اختراق الرصاصة الرقبة وملامستها النخاع الشوكي، ما أدى الى إصابتة بشلل تام.

وتوفي العبيدي نتجية إصابته البليغة، مع فشل محاولات الأطباء في إنقاذ حياتة وتلقيه الخدمات الصحية والرعاية اللازمة. وتعد مدينة بنغازي كغيرها من المدن الليبية تعاني فوضى انتشار السلاح، الذي عجزت الحكومات المتعاقبة عن جمعه منذ سقوط النظام السابق، مما أدى إلى سقوط مئات الضحايا من المدنيين بين قتيل وجريح.

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليق

  • ;lkjasdf
    نبو المشير فقط لا بن رجب و لا مصراتة ولا باشاغا ولا الوكواك ولا السراج ولا امعيتيق ولا غيره و لا ونيس بوخمادة ولا الناضوري ولا اي احد يحكمنا المشير فقط و عميد اعريبي ولارفادي ولابوخمادة ولاناضوري
    المشير المشير المشير ياخنازير حتى ولو قدمت مع المشير فانكم جنود عنده ياجبناء
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى
    فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد
    الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .