اخبار ليبيا الان

سفيرة فرنسا تلتقي أعضاء بلدية الزنتان

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قامت السفيرة الفرنسيه لدي ليبيا بياتريس دوهلين بزيارة إلى مدينة الزنتان وكان في استقبالها عميد بلدية الزنتان،مصطفي الباروني، وأعضاء المجلس البلدي للبلدية.

و تأتي هذه الزيارة بتنسيق من وزارة الحكم المحلي، تركزت حول أربعة محاور أساسية، منها مساهمة فرنسا في إيجاد حل للأزمة الليبية، وضرورة الإسراع في الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية والبرلمانية، إضافة إلى الانتقال لمرحلة سياسية مستقرة ودائمة، للتخفيف من الأزمة الاقتصادية ودعم الترتيبات الامنية الحقيقية.

ووصفت دوهلين خلال زيارتها ليبيا بأنها بلد جار لفرنسا وكل شئ يساهم في استقرار ليبيا يساعد في استقرار فرنسا، إضافة لاهتمامها بليبيا أن تستقر بشكل كامل وتنعم بالراحة والأمن.

وأكدت السفيرة الفرنسيه لدي ليبيا، أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون طلب منها زيارة كافة المدن الليبية للاستماع لوجهات نظر كل الليبيين، حتى تستطيع فرنسا معرفة ما الذي تستطيع أن تقدمه لليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هكذا ارتبط اسم الزنتان و مصراته بخيانة ليبيا و الشعب الليبي. من الذي سمح لهذه العجوز الشمطاء الذهاب الي الزنتان ؟؟؟ و لكن عندما تعرف ان وزير الخارجيه تيس من العائدين و فاسد و عميل و خائن زي سياله و ان رئيسه الاعلي تيس مجهول الاصل ووعميل و حقير و ماهوش ليبي. تفهم الوضع المتردي الذي تمر بيه العاصمه

  • (( أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون طلب منها زيارة كافة المدن الليبية للاستماع لوجهات نظر كل الليبيين،)) يعني محسوب في حدوده الادارية بفرنسا.
    طيب شن رايك تمري على كل الشعب الفرنسي وتسأليه عن حاله وعن حالنا.
    ايها الحنينة والله مهمة صعبة جدا عليك!!؟ يكمل عمري ومش حيوصل فيا الدور ؟؟!!
    علاقات دولية عالمفاصل ، قالك دولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!.