اخبار ليبيا الان

الكتيبة 501 استطلاع تضبط مهاجرين غير شرعيين جنوب طبرق

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – خاص

تمكنت وحدات القوات المسلحة الكتيبة 501 استطلاع التابعة لمنطقة طبرق العسكرية تمركز 50 جنوب طبرق من ضبط عدد من المهاجرين غير الشرعيين كانوا قد تسللوا جنوب البوابة.

وكان المهاجرين الذين تم ضبطهم من جنسيات مختلفة وبرفقة مرشد ليبي الجنسية مهمته العبور بهم إلى نقطة تم الاتفاق عليها مع المهربين وبمقابل مادي.

وتمكنت سرية من الكتيبة 501 المتمركزة في البوابة تقوم بدوريات استطلاعية بشكل اعتيادي حتى وقعت هذه المجموعة في قبضتها بعد أن حاولت الهروب والاختباء.

واعترف الدليل من خلال الاستجواب الذي قام به أحد ضباط الكتيبة المكلف بالتحقيق بأنه اتفق مع شخص مصري الجنسية مقيم داخل البلاد بمبلغ من المال في حال تمكن من إيصالهم إلى النقطة المتفق عليها.

ومن المقرر أن يتم إحالة المقبوض عليهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية ومن ثم سيتم ترحيلهم إلى بلدانهم، أما عن المهرب الذي قام بتهريبهم فسيتم إحالته إلى قسم البحث الجنائي.

يشار إلى أن مجموعة من المهاجرين غير شرعيين قاموا بتزوير مستندات رسمية من قبل أحد ضعاف النفوس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لماذا هذه الكتيبه لم تلقي القبض علي حنازير و عاهرات البرلمان. لانهم غير شرعيين كذلك بل هؤلاء اخطر علي البلاد من المهاجرين الافارقه و المصريين لانهم اتوا للعمل. اما حقراء البرلمان متمسكين بمواقعهم ليسرقوا ثروات و حقوق الليبيين. الله يلعنهم فروخ و فرخات الحرام و الذيوث عقيله افسد خلق الله.

  • ياطروم اسمع كلا لانريد برلمان ولا اي احد لا مسماري ولا غيره لا ناضوري ولابوخمادة ولاباشاغا ولاسراج ولامشري ولا عقيلة ولا اي احد سواء ذكرت اسمه او لم اذكر اسمه فالمهم المشير المشير مهما عملتوا فانتم جنود عنده ياسادة
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى
    فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد
    الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .