اخبار ليبيا الان

الردع الخاصة تعلن التوصل إلى متورطين في حوادث إرهابية

ليبيا الخبر
مصدر الخبر / ليبيا الخبر

قالت قوة الردع الخاصة، إنها توصلت إلى معرفة بعض الضالعين في أعمال إرهابية، شهدتها البلاد الفترة الماضية، عملوا على  إرسال انتحاريين، استهدفوا عددا من المؤسسات العسكرية والأمنية.

وأوضحت الردع عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، أنها توصلت إلى بعض هذه الشخصيات، بعد التحقيقات التي جرت مع  عدد من المقبوض عليهم في قضايا إرهاب.

وبينت القوة، أن العمليات الانتحارية التي جرى التحقيق فيها حتى الآن هي تفجير بوابة الفقهاء، ومجمع المحاكم مصراتة، والمفوضية العليا للانتخابات، ومبنى المؤسسة الوطنية للنفط، إضافة إلى الهجوم الذي استهدف مؤخرا مبنى وزارة الخارجية بالعاصمة طرابلس.

ونوهت الردع إلى أن أغلب تحركات هذه العناصر في ضواحي مدينة سبها ( القرضة، الثانوية، حي عبد الكافي، الطيوري، غدوة، والمزارع المحيطة بها )، إضافة إلى منطقة أم الأرانب التي يتحرك بها بعض من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية.

وأضافت القوة أن عناصر التنظيم، يتحركون بين نقاط التفتيش بأوراق شخصية مزورة، وأحيانا متنكرين بزي نسائي.

وطالبت الردع المواطنين بالتعاون الأمني، من خلال مشاركة بيانات عدد من المتورطين المنشورة على صفحتها، داعية مراسلتها، وتقديم المعلومات لها في حال التأكد من البيانات.

وكانت قوة الردع الخاصة، قد أدانت الهجوم الأخير على وزارة الخارجية، أواخر الشهر الماضي، متعهدة بملاحقة الإرهاب، والتحقيق في تفجيرات مماثلة ونشر نتائجها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

عن مصدر الخبر

ليبيا الخبر

ليبيا الخبر

أضف تعليقـك