اخبار ليبيا الان

نائبة المبعوث الأممي تبحث مع مسؤولين الإصلاحات الاقتصادية والترتيبات الأمنية وأوضاع السجون

ليبيا الخبر
مصدر الخبر / ليبيا الخبر

بحثت نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، ستيفاني ويليامز، مع وزير الاقتصاد بحكومة الوفاق الوطني، علي العيساوي، أمس الثلاثاء، بالعاصمة طرابلس، الأوضاع الاقتصادية في ليبيا، والخطط المستقبلية لاستكمال عملية الإصلاحات الاقتصادية المزمع تنفيذها.

 

وقالت البعثة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، إن ويليامز قد التقت برئيس الأركان العامة، في حكومة الوفاق الوطني، اللواء عبد الرحمن الطويل، وبحثت معه الترتيبات الأمنية وسبل تفعيلها.

 

وأضافت البعثة، أن لقاء ثالثا جمع بين ويليامز، ومدير الشرطة القضائية، بحثا فيه أوجه التعاون بين بعثة الأمم المتحدة، والشرطة القضائية بما في ذلك أوضاع السجون والترتيبات الأمنية.

 

وكانت نائبة المبعوث الخاص إلى ليبيا، ستيفاني ويليامز، ووزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني، ميلاد عبد الله طاهر، الأحد الماضي، بمقر الوزارة، سبل تعزيز اللامركزية، والحكم الرشيد.

 

وأبدت ويليامز استعداد البعثة الأممية في ليبيا، للتعاون مع وزارة الحكم المحلي، في تطوير قدرات البلديات، لقيادة العملية التنموية علي المستوى المحلي، وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

 

وأعرب الطاهر، عن حاجة الوزارة إلى البرامج التي تطلقها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، على المستوى الدولي، موضحا سعي وزارته إلى تحديد الاحتياجات، وترتيب الأولويات للخروج بمشروع عملي.

 

يشار إلى أن نائبة المبعوث الأممي إلى ليبيا ستيفاني ويليامز، أجرت عدة زيارات لوزارات في حكومة الوفاق الوطني الفترة الماضية، معربة عن استعداد البعثة للتعاون معها في كافة المجالات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

عن مصدر الخبر

ليبيا الخبر

ليبيا الخبر

أضف تعليقـك