اخبار ليبيا الان

إطلاق سراح المختطفين الستة في وادي البوانيس

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أُطلق سراح المختطفين الستة من منطقة وادي البوانيس، بعد دفع مبلغ 150 ألف دينار ليبي للعصابة المسلحة التي قامت باختطافهم وتعذيبهم لمدة ثلاثة عشر يوما.

وأوضح المجلس أن عملية الاختطاف سبقتها إطلاق نار على سيارة المختطفين بسلاح “بي كي تي” الأمر الذي أجبر من فيها على الوقوف على ناصية الطريق، ومن ثم قامت العصابة بضرب سائق السيارة بالبنادق وهو ملقيا على الأرض.

وكان المجلس البلدي البوانيس قد أعلن في الحادي والثلاثين من ديسمبر الماضي، عن تعرضّ ستة مواطنين لعملية خطف أثناء مرورهم بالطريق العام الرابط بين بلدية الجفرة وبلدية وادي البوانيس وعن تعرضهم إلى الاستيقاف من قبل مجموعة تشادية مسلحة في المنطقة المعروفة بمفترق الفقهاء الترابي الذي يبعد عن منطقة سمنو حوالي 80 كيلو متر.

وأبلغ أحد المواطنين في البلدية مديرية أمن البوانيس بوجود سيارة نوع هونداي فيرنا وسيارة أخرى نوعا كيا سيراتو على قارعة الطريق، وعلى إثره توجهت الدوريات الأمنية أمن والأمن المركزي بالمنطقة لمكان الحادثة لمعاينة الموقع وتبيّن فيما بعد أن احدى السيارات تعرّضت لإطلاق ناري ما أدّى إلى عطب احدى إطاراتها.

والمختطفين الذين تم إطلاق سراحهم هُم، الحاج فرج طاهر ابريدان البالغ من العمر 80 سنة والحاج ابوزيد ارحومة الدحيلي البالغ من العمر 60 سنة من سرت، وكانوا متجهين من مدينة سبها إلي مدينة سرت بسيارتهم هونداي فيرنا، إضافة إلى حسن خوة علي وعيسى سعيد محمد وأقبل محمد أحمد والناموسي عيسى موسى من مدينة أوباري أثناء عودتهم من مدينة مصراتة إلي مدينة أوباري.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك