اخبار ليبيا الان

اتحاد المجتمع المدني بورشفانة يصدر بيانا عن الأوضاع الأمنية بالمنطقة

أعرب اتحاد مؤسسات المجتمع المدني ورشفانة عن ارتياحه لتحسن الأوضاع الأمنية في مناطق ورشفانة، وطالب بمواكبته بتحسن الجوانب الخدمية والسياسية.

وأصدر الاتحاد بيانه رقم (1) لسنة 2019 ، الذي خص بوابة افريقيا الإخبارية بنسخة منه، وقال فيه: “في الوقت الذي نعرب فيه عن ارتياحنا للتحسن الذي طرأ على الأوضاع الأمنية في ورشفانة ، وأن هذا التحسن ينبغي أن يواكبه تحسن الجانب الخدمي و السياسي . وهذا الأمر يستدعي من حكومة الوفاق الوطني مضاعفة جهودها لدعم الاستقرار والعمل على توفير الخدمات من خلال البلديات.”

وأكد الاتحاد انه سيواصل الجهد والعمل بكل تفان وإخلاص ككيان مدني مستقل يصدح برأيه ويمارس التوعية والرقابة والمتابعة. واذ يؤكد الاتحاد على الثوابت التي حكمت نشاطه وعمله طيلة السنين الماضية ووفاءه الدائم وحرصه على استقلاليته ، فإنه ايضا يدعم دائماً كل جهد لخدمة منطقة ورشفانة واهلها بما يصب في مصلحة الوطن ويحقق استقراره وتعافيه

وأشاد البيان بجهود العناصر الشرطية بمديرية أمن الجفارة والقوات المساندة لها ، ودعم مسيرة الاستقرار بمنطقة ورشفانة ، ومضاعفة الجهود لتسريع الأداء وإزالة العقبات التي تعترض مسيرة العمل الأمني.

كما رحب بالتعاون بين جميع مكونات ورشفانة الاجتماعية والأمنية والسياسة والادارية في كافة المجالات، معتبرا أن أمن منطقة ورشفانة مسئولية جماعية ، تحقق الاستقرار والازدهار والرفاه للمواطنين ، داعيا أبناء ورشفانة إلى دعم مؤسسات الدولة بالمنطقة ، وأن يُغلّب الجميع مصلحة الوطن عن المصالح الضيقة، ذلك أن الأمن مسؤولية تضامنية يشترك فيها كل أفراد الشعب مع رجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي طالبها الاتحاد برفع كفاءة منتسبيها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك