اخبار ليبيا الان

بعيو: كلما جرحت كرامة الليبيين تذكروا القذافي

سلط الكاتب الصحفي محمد بعيو الضوء على قيام عناصر تابعة لحركة أمل اللبنانية، بنزع علم ليبيا من موقع انعقاد القمة العربية الاقتصادية والتنموية في بيروت ووضع علم الحركة مكانه.

وقال بعيو في تدوينة له بموقع “فيسبوك” “كلما جُرحت كرامة الليبيين تذكروا معمر وترحموا عليه الموتى لا يعودون لكن هيبتكم يمكن أن تعود إذا أردتم”.

وكان الناطق الرسمي لوزارة الخارجية الليبية بحكومة الوفاق أحمد الأربد، أكد  إنه تقرر رسميا عدم المشاركة على أي مستوى في القمة العربية التنموية الاقتصادية والإجتماعية المزمع إقامتها بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف الأربد في ذات السياق أن مقعد ليبيا سيكون خلال الدورة شاغرا. وقد ولّد القرار ردود فعل محلية قوية منتقدة الخطوة ومعتبرة أنه وصمة عار على السياسة الليبية الحالية وعلى حكومة الوفاق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • شعب تنبال ، يتذكر لعين الذي ليبيا و شعبها في مأزق كثيرة ، كان اللعين هو سبب كل مشاكلنا اليوم و غدا و بعد عدن. إن لم يستيقظ الشعب و يعتمد على نفسه و يرفع عن سواعده لينقذ البلاد و يستعيد كرامته التي فقدها منذ أول سبتمبر 1969.

  • اللي يتكلم علي الكرامه
    أصلا في أيام المقبور نزع حاجه اسمها الكرامه….
    في الوقت الحالي علي الاقل حتي مجروحه لكن فيه كرامه
    وبعدين تعال قولي من سبب كل مشاكل الليبيين من آلاف….الي الياء
    أكيد المقبور
    الله لا ترحمه

  • القذافي لم يكن يملك قرار الليبيين بل كان الليبيين يملكون قرارهم بأنفسهم ،،،
    كان القذافي يركز عاى الوحدة العربية ولم يكن يعلن بالأطماع والدسائس والخيانة والرشاوي والتجاوزات والتجارات الممنوعة مثل المخدرات التي تطال اللبنانيين وتجارة البشر والعهر الإعلامي والمكائد التي تحلم ضد ليبيا ….
    والآن بعد سقوط القذافي سقطت جميع الاقنعة وخاصة لبعض الحكومات ورجال الاعمال في الوطن العربي ، مثل الاستغلال للحروب والتدخلات الغير شريفة لاطالة الأزمات وإنشاء الأحزاب المتفرقة وتقسيم الدول وبث السموم الشعب الليبي .