اخبار ليبيا الان

الشاطر يطالب الرئاسي بإزاحة الجيش عبر مجلس الأمن

ليبيا – تسائل عضو مجلس الدولة عبدالرحمن الشاطر إن كانت حكومة الوفاق ستقدم على اتخاذ خطوات أجراْ لإزاحة “عملية الكرامة” (القوات المسلحة الليبية) من المشهد في ليبيا.

الشاطر طالب في تغردية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” حكومة الوفاق بتقديم ملفات جاهزة إلى مجلس الأمن عن ما إعتبره انتهاك لوحدات الجيش لحقوق الإنسان والقيام بأشياء ضد الإنسانية ، معتبراً بأن هذه الخطوة يجب أن تكون هي التالية بعد تقديم حكومة الوفاق لشكوى لمجلس الأمن ووصفها عملية الكرامة بـ”الارهابية” على حد زعمه .

ووصف عضو مجلس الدولة ما يحدث حالياً بـ”الحرب” التي أعلنت لتستمر بكافة الأسلحة المتوفرة في إشارة منه إلى الحرب التى تخوضها القوات المسلحة ضد المعارضة التشادية ومن تحالف معها والجماعات الارهابية  جنوب البلاد..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حقوق الانسان العبارة الماسونية المشهورة لكل من يريد ان يكذب او يقتل او يدمر هذا كل ماتعلموه الاخوان المفسدين الضالين المنافقين الكاذبين المحاربين لشرع الله .

  • الاكيد هو ان الشعب الليبي. سيعمل علي ازاحتك من الدنيا مرة واحده يا ذيوث يا تيس يا شيبة النحس يا وسخ. يا فاسد يا حقير يا جبان. المره الاولي جبتوا النات. وتوا يا فرخ الحرام من تبي بجي بحميك من مصيرك المحتوم. فيه اللي يختار نهاية مشرفه في نهاية حياته الا هالتيس البغل اختار العار ليه و لاسرته بالكامل. الليبيين لن يغفروا لك هذا الكلام و ستري

  • الاكيد هو ان الشعب الليبي. سيعمل علي ازاحتك من الدنيا مرة واحده يا ذيوث يا تيس يا شيبة النحس يا وسخ. يا فاسد يا حقير يا جبان. المره الاولي جبتوا النات. وتوا يا فرخ الحرام من تبي بجي بحميك من مصيرك المحتوم. فيه اللي يختار نهاية مشرفه في نهاية حياته الا هالتيس البغل اختار العار ليه و لاسرته بالكامل. الليبيين لن يغفروا لك هذا الكلام و ستري يا وإذ الكلب