اخبار ليبيا الان

توصيات جديدة لعمومية البريد والاتصالات

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

ترأس رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج الاجتماع الأول العادي للجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة.

وتناول الاجتماع الذي عقد بالعاصمة طرابلس تقرير نشاط قطاع الاتصالات لعام 2018 فضلا عن مناقشة المشروعات المنفذة خلال ذات العام والمستهدف إنجازها في العام 2019، بالإضافة إلى الموقف المالي والإداري لشركات الاتصالات والمعلوماتية ومشروع الميزانية التقديرية للعام الجاري.

وقررت الجمعية العمومية تشكيل لجنة من بين أعضائها لدراسة تقرير نشاط الشركة ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019 على نحو مُفصل وموافاتها بما توصي به في هذا الشأن، فضلا عن الموافقة على إطار يتم من خلاله قبول الطلبات لتشكيل مجلس إدارة جديد للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة من خلال لجنة الفرز والتقييم ليتم العرض على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب.

هذا وحضر الاجتماع كامل أعضاء الجمعية العمومية بصفاتهم وهم الوزراء المفوضون بحكومة الوفاق للتخطيط الطاهر الجهيمي والاقتصاد والصناعة علي العيساوي والمواصلات ميلاد معتوق والمالية فرج بو مطاري رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء عبد المجيد حمزة رئيس الهيئة العامة للاتصالات سامي الفنطازي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك