اخبار ليبيا الان

مركز شرطة تاورغاء يباشر مهامه بشكل كامل

ليبيا الخبر
مصدر الخبر / ليبيا الخبر

بدأ مركز شرطة مدينة تاورغاء عمله بشكل كامل، بما في ذلك تفعيل عمل الدوريات والتمركزات الأمنية على الطريق الساحلي في نطاق اختصاص عمل المركز.

 

وأوضحت وزارة الداخلية في صفحتها على الفيس بوك، أن هذه الخطوة جاءت في إطار تفعيل عمل المؤسسات الأمنية داخل البلاد، ولحفظ الأمن والاستقرار داخلها.

 

وثمنت وزارة الداخلية كافة الجهود التي يبذلها أعضاء مركز شرطة تاورغاء، لحفظ الأمن والأمان داخل المدينة، وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

وكان وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، قظ افتتح مركز شرطة تاورغاء، مؤكدا حرص وزارته على استتباب الأمن في كافة ربوع ليبيا.

 

وأكد باشاغا أن افتتاح مركز شرطة تاورغاء، هو اللبنة الأولى لافتتاح وصيانة العديد من المؤسسات الخدمية والإنتاجية، التي من شأنها توفير سبل حياة كريمة لأهالي تاورغاء، وفقا لما نقلته وزارة الداخلية على صفحتها بالفيس بوك.

 

وأوضحت الوزارة أن أهالي تاورغاء عبروا عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي يعتبر في الاتجاه الصحيح، داعين إلى نسيان ما وصفوه بالحقبة السوداء.

 

وشهد افتتاح المركز حضور عدد من المسؤولين والضباط، من بينهم آمر المنطقة العسكرية الوسطي محمد الحداد، ورئيس المجلس المحلي تاورغاء عبد الرحمن الشكشاك، وعدد من منتسبي مديرية أمن مصراته، وأعضاء مركز شرطة تاورغاء.

 

وفي وقت سابق عقد وزير الداخلية فتحي باشاغا، ورئيس المجلس المحلي تاورغاء عبدالرحمن الشكشاك، اجتماعا بمقر الوزارة ناقشا فيه ترتيبات افتتاح مركز شرطة تاورغاء، وآلية تفعيله من خلال نقل عدد من الضباط وضباط صف الشرطة للعمل بالمركز.

 

وأكد باشاغا حلحلة كافة المشاكل التي تواجه سير العملية الأمنية داخل المدينة، والمناطق المحيطة بها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

عن مصدر الخبر

ليبيا الخبر

ليبيا الخبر

أضف تعليقـك