اخبار ليبيا الان

عودة الاجواء الشتوية والامطار.. توقعات حالة الطقس والبحر ليوم الاثنين 11 مارس في ليبيا

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

توقع خبراء الارصاد ان تشهد الاجواء ليوم الاثنين 11 مارس عودة الاجواء الشتوية والامطار الخفيفة والمتفرقة على عدد من المناطق وانخفاض لدرجات الحرارة.

وفيما يلي التوقعات الجوية ليوم الغد الاثنين 11 مارس 2019:
يشهد طقس مناطق الشمال الغربي اجواء مائلة للبرودة قليلا مقارنة بالايام الماضية السماء مغيمة مع فرصة سقوط امطار خفيفة ومتفرقة هذه الليلة ويوم الغد الاثنين الامطار قد تكون متوسطة على بعض مناطق الجبل الغربي ترافها سحب رعدية احيانا الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تنخفض قليلا على اغلب هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 18 إلى 22 درجة ولاتتجاوز 19 درجة على مرتفعات الجبل الغربي.

ويخيم على طقس مناطق الخليج والشمال الشرقي اجواء ربيعية دافئة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تتراوح مابين 23 إلى 27 درجة ولاتتجاوز 22 درجة على مرتفعات الجبل الاخضر.

ويسيطر على طقس مناطق الوسط والجنوب اجواء دافئة إلى صيفية درجات الحرارة تتواصل على مستويات هذا اليوم بحيث تتراوح مابين 26 إلى 33 درجة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة على مناطق الجنوب الغربي والحمادة وغدامس حيث تسبب في اثارة الاتربة والغبار.

فيما تشهد حالة البحر على الساحل الغربي خفيف الموج إلى قليل الاضطراب ارتفاع الموج لايتجاوز 1.50 متر ويبقي البحر على ساحل الخليج والساحل الشرقي هادي إلى خفيف الموج ارتفاع الموج لايتجاوز 1.00 متر. والله اعلم

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك